تفعيل خدمة “الإيكو” على القلب بمستشفى 6 أكتوبر المركزي
كتب – سمير احمد القط
جاء ذلك في إطار التوسع في تقديم الخدمات الطبية المتخصصة، وتنفيذاً لتوجيهات د/ إسحق جميل إسحق (وكيل وزارة الصحة بالجيزة)، ود/ سماح جاد (وكيل المديرية للطب العلاجي)، وبمتابعة د/ لمياء محمد (مدير المستشفى)
واوضحت مديرية الصحة فى بيانها
عن متى تحتاج لإجراء فحص الإيكو؟
واضافت
-إذا كان المريض يعانى من الأعراض التالية، فقد يحتاج للاطمئنان على كفاءة عضلة القلب وصماماته:
ومنها
– ضيق في التنفس أو إرهاق شديد بدون سبب.
- خفقان متكرر في القلب أو آلام بالصدر.
- نوبات دوخة مستمرة أو إغماء.
وأوضح البيان مواعيد وعيادات الخدمة وجاءت كالتالى :
- السبت والخميس: مع د/ محمد الجندي.
- الاثنين والأربعاء: مع د/ محمد طلبة.
أما عن طريقة الحجز واضافت بأنه :
يرجى التوجه إلى العيادات الخارجية بالمستشفى لتسجيل البيانات وحجز موعد الفحص ومن ثم تقديم الخدمة للمريض
عرض أقل

