منوعات

أروى تجمع بين الفكاهة والإبهار في كليب أغنيتها العراقية الجديدة “مُغرم

جريدة موطني

أروى تجمع بين الفكاهة والإبهار في كليب أغنيتها العراقية الجديدة “مُغرم”

كتبت: شوق عبد اللطيف

أروى تجمع بين الفكاهة والإبهار في كليب أغنيتها العراقية الجديدة “مُغرم

طرحت المطربة أروى مقطع فيديو لأغنيتها الجديدة “مجرم” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة. وكانت الأغنية باللهجة العراقية، وقدمتها أروى بناء على طلب محبي الأغنية العراقية. وهي معروفة بحبها للفن العراقي سواء من حيث اللهجة أو الإيقاعات الموسيقية أو الكلمات التعبيرية.

“في الحب” أغنية من كلمات منذر درويش، وألحان وتوزيع أحمد الجوزي، ومكساج وماسترينغ، وصوت حسام كامل، وإنتاج شركة بلازو للإنتاج الفني. وصورت أروى الأغنية على شكل فيديو كليب مع المخرج مرقس عادل في دبي، حيث نرى أروى تلتقي بالصدفة أثناء زيارتها للفندق مع أحد الأشخاص. إنها معجبة به وتحدث بينهما أحداث مضحكة، حيث تفقد وعيها في كل مرة تقابله. وتتوالى الأحداث بطريقة طريفة حتى نكتشف في النهاية أنها تتذكر هذه المواقف في ذكرى زواجها منه.

وعن تصوير أغنية “مجرم” قالت أروى: كنا فريق عمل يشبه عائلة متماسكة، الجميع يسعى لتقديم فن مميز بأفضل شكل، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لأن لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية، وأشكر فريق العمل بأكمله على دعمهم الكبير لإصدار الأغنية والكليب بشكل مميز، وأؤكد لجمهوري أنهم سينتظرون الكثير من المفاجآت في المستقبل. .

وتراهن أروى على أغنية وكليب “مجرم” وتؤكد أنه عمل فني يقدم بأسلوب أنيق، وأنها اختارت هذه المرة لتقديم العمل بما يتناسب مع الأجواء الجميلة، مشيرة إلى أن الكلمات كانت معبرة، واحتوى اللحن على نغمات موسيقية مفعمة بالحيوية ورؤية فنية متقدمة في عالم الموسيقى.

وأذهلت أروى المشاهدين بهذا العمل بالصوت والصورة، إذ قدمت اللهجة العراقية بإتقان، وظهرت في الفيديو كليب بأكثر من إطلالة عصرية ومميزة. ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة من الأغاني التي تطلقها أروى منفردة ومتتالية في الفترة الحالية.

لمشاهدة مقطع الفيديو

أروى تجمع بين الفكاهة والإبهار في كليب أغنيتها العراقية الجديدة “مُغرم

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار