اخبار مصر

أسامة ربيع يقدم التهنئة للقيادات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية

جريدة موطني

الفريق أسامة ربيع يقدم التهنئة للقيادات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية

 #جريدة_موطني

كتب / محمود عبده الشريف 

قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، التهنئة إلى اللواء/ هشام مروان مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة. 

كما حرص الفريق أسامة ربيع على تقديم التهنئة إلى اللواء حسن عطية مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والقيادات الأمنية بالإدارة، بالإضافة إلى قيادات إدارة الأمن الوطني . 

وأعرب رئيس الهيئة عن تقديره للدور الوطني للشرطة المصرية في حماية الجبهة الداخلية و الحفاظ على أمن و سلامة المواطنين وحماية مقدرات الدولة، موجها التحية لجهود رجال الداخلية في التعاون مع القوات المسلحة المصرية لتأمين حركة التجارة العالمية عبر قناة السويس، والحفاظ على سلامة منشآت الهيئة الرئيسية في مختلف مدن القناة.

وأكد رئيس الهيئة أن الاحتفال بعيد الشرطة مناسبة وطنية تعيد إلى الأذهان التضحيات الجليلة التي قدمتها الشرطة المصرية على مدار تاريخها المشرف والتي مازالت تسطرها حتى وقتنا هذا في نموذج فريد من الوطنية. 

 أسامة ربيع يقد أسامة ربيع يقدم التهنئة للقيادات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية أسامة ربيع يقدم التهنئة للقيادات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصريةم التهنئة للقيادات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار