رياضة

أمير مرتضى يتمسك بالاستقالة من منصبه  

أمير مرتضى يتمسك بالاستقالة من منصبه  

كتب محمود بكر  

أمير مرتضى يتمسك بالاستقالة من منصبه

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن قيام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي بإبلاغ اللاعبين وفيريرا المدير الفني للفريق بإستقالته من منصبه بعد تأييد حكم حبس والده مرتضى منصور. 

وأوضح المصدر، أن أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يحاول الضغط على شقيقة للتراجع عن قرار الاستقالة لحين اتضاح الرؤية الفترة القادمة للنادي.

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وهو ما تسبب في تأخر الإعلان الرسمي عن من يتولى رئاسة القلعة البيضاء مؤقتا لحين الدعوة لجمعية عمومية جديدة لانتخاب رئيس لنادي الزمالك. 

وتكمن الأزمة في أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يتمسك بأن يكون النائب سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة هو الرئيس المؤقت في الوقت الذي يرفض فيه خالد لطيف أمين الصندوق هذا الاختيار ويطالب بأن يكون هو الرئيس المؤقت لنادي الزمالك وفقا للائحة خاصة وأن اللائحة تنص علي تولي النائب أو أمين الصندوق هذا المنصب. 

و وجه خالد لطيف، أمين الصندوق نادي الزمالك، الدعوة لعقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد العودة من رحلة تونس التي انتهت بهزيمة الفريق بهدفين دون رد أمام الترجي في ختام الدور الأول لدوري المجموعات 

أمير مرتضى يتمسك بالاستقالة من منصبه  

 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار