رياضةشريط الاخبار

أيمن الرمادى: قررت ترك أسوان

أيمن الرمادى: قررت ترك أسوان

أيمن الرمادى: قررت ترك أسوان

كتب / محمود الصعيدى 

قال أيمن الرمادى، المدير الفني لنادى أسوان، إنه قرر ترك تدريب أسوان ولن يقوم بالتدريب الجنوب رغم النصائح بخطورةالخطوة، لكنه كان على ثقة أن مجلس الإدارة سيوفر كل الدعم للاعبين.

وأكد الرمادى خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم” مع الإعلامى أحمد شوبيرعلى قناة “أون تايم سبورتس 1“، أنه مسئول عن فريق أسوان وواجب عليه توفير كل الدعمللاعبين وحمايتهم لأنهم يستحقوا كل الاحترام، موضحاً أنه لم يتردد لحظة في قبول مهمة تدريبأسوان.

وأشار الرمادى إلى أنه اجتمع مجلس إدارة نادى أسوان وطلب منهم احترام آدمية اللاعبين فيتوفير مسكن مناسب لهم وتوفير تغذية جيدة لهم، مؤكداً أن هذه الطلبات شرعية وبسيطة ولايحمل مجلس الإدارة فوق طاقتهم.

وأوضح الرمادى أن أسوان اسم كبير في الكرة المصرية وقيادته شرف لأى مدير فنى، مشيراً إلى أنهغاب عن تدريب الثلاثاء بالفريق بسبب عدم تنفيذ طلباته موضحاً أمن يعشق شعب أسوان.

وواصل الرمادى: “لا أنكر أن رئيس نادى أسوان بذل كل طاقته لتلبية احتياجات الفريق، وأطلبإقامة كبيرة في فندق يحترم آدمية اللاعب، والانتظام في مواعيد تدريب اللاعبين، وأنا مستعدللتنازل عن راتب هذا الشهر لمساعدتهم”.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار