فن

اشرف ذكي يعلق علي ازمه علا غانم

اشرف ذكي يعلق علي ازمه علا غانم

كتبت وفاء فتحي 

اشرف ذكي يعلق علي ازمه علا غانم

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ما تردد عن عدم التدخل في أزمة الفنانة علا غانم مع زوجها.

وقال أشرف زكي، في تصريحات لـ”ET بالعربي”: “أنا متأخرتش، وتواصلت معها من أول لحظة، ومش شرط يكون ده معلن، مش كل شيء بنعمله بنعلنه”.

علا غانم تنتظر “الخلع”.. قصة 3 رجال في حياة “الجريئة”

وأضاف زكي: “أنا من أول دقيقة بتكلم مع علا غانم، وزرتها في المستشفى، للاطمئنان عليها، وهي تعاني من ارتجاج في المخ وكسر في الضلع، ونتمنى لها السلامة والأزمة تعدي على الخير”.

وتابع نقيب الممثلين المصريين: “لا نترك أي فنان في محنة، سواء نقابي أو غير نقابي، ولكن لنا حدود في التدخل مش أي حاجة نقدر نتدخل فيها بقوة”.

كانت الفنانة علا غانم، قد كشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن، لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

وقالت الفنانة المصرية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” عبر فضائية “mbc مصر”: “زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه”، مؤكدة: “أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمام عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها”.

وتابعت: “استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر”، وتابعت: “ده بيتي اشتريته، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه”.

في السياق، نفى عبدالعزيز لبيب زوج علا غانم جميع الاتهامات التي وجهتها له، مؤكدا أنه هو من تم الاعتداء عليه بالضرب منها ومن والدتها وشخصين مجهولين، وتسبب ذلك في كسور وقطع في يده وقطع آخر في حاجبه. 

اشرف ذكي يعلق علي ازمه علا غانم

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار