شريط الاخبار

الأهلى فى نصف النهائى الأفريقى

جريدة موطني

الأهلى فى نصف النهائى الأفريقى والترجى التونسى وصن دوانز والوداد فى نصف النهائى . كتب / محمود احمد للمرة الرابعة على التوالى يتأهل الأهلى إلى دور نصف النهائى فى بطولة الأندية الأفريقية ابطال الدورى بعد التعادل السلبى مع فريق الرجاء المغربى بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب
-كولر بدأ بـ 4-3-3 ، الشناوي حارس، ياسر إبراهيم وعبد المنعم قلبين دفاع، معلول ظهير أيسر وهاني ظهير أيمن، حمدي فتحي وديانج ومروان في وسط الملعب، الشحات جناح شمال وتاو جناح يمين وكهربا مهاجم.

-كولر لعب بنفس طريقة المباريات الأخيرة لكن بيلعب بـ عشر لاعيبة تحت الكرة بطريقة مبالغة كبيرة أوي في الدفاع.

-كولر النهاردة لعب بحمدي فتحي تحت المهاجم، ووقت ما الهجمة بتبقى علينا بيلعب تالت مع مروان وديانج عادي، تقدر تقول الطريقة 4-2-3-1 وقت ما بنمسك الكرة، وده حصل في الشوط الأول فقط. وقد أضاع اللاعب يوسف بوزق ضربة جزاء لفريق الرجاء المغربى فى نهاية الشوط الأول بعد أن سدد الكرة واصطدمت بالعارضة

-كولر استمر بنفس طريقته في الشوط الثاني بل انه زاد في الشكل الدفاعي، يعني حمدي فتحي نزل جنب مروان وديانج بشكل واضح ومابقاش يتقدم تحت المهاجم.

-محمد عبد المنعم نجم اللقاء الأول، بصراحة أحسن لاعب وواقف على رجله وبيلعب بروح، عنده حتة ثقة برعونة صغيرة لازم يتخلص منها وهيبقى عالمي.

-لازم مروان عطية يهتم بالتمرير لأن كل تمريراته تقريبا كانت غلط، أو تمريرات للخلف بتحمل خطورة.

-التغيير الأول بنزول محمد شريف بدلا من كهربا، تغيير مركز بمركز.
-التغييرين الثاني والثالث بنزول عبد القادر بدلا من بيرسي تاو، وطاهر بدلا من الشحات، تغييرات مركز بمركز والطريقة استمرت كما هي، طاهر جناح يمين وعبد القادر جناح شمال.

-أي هجمة بنعملها رغم النقص العددي اللي بنهاجم به إلا إنها بتعمل خطورة، ورغم كده لم نتقدم للهجوم إلا بهجمات نادرة وعشوائية.

-التغييرين الرابع والخامس بنزول كوكا بدلا من ديانج، وخالد عبد الفتاح بدلا من محمد هاني، تغييرات للتنشيط، كل التغييرات النهاردة مركز بمركز وبذلك يتأهل الأهلى إلى الدور قبل النهائى بمجموع المباراتين حيث فاز فى مباراة الذهاب ٠/٢ ليلتقى مع الترجى التونسى الذى صعد إلى هذا الدور بعد أن تعادل مع فريق شبيبة القبائل بدون أهداف فى مباراة الإياب التى أقيمت باستاد رادس بتونس. وكانت نتيجة مباراة الإياب فوز الترجي 1/1 فى الجزائر ليتأهل بمجموع المباراتين ٠/١. كما صعد فريق صن دوانز إلى الدور نصف النهائى بعد فوزه اليوم على فريق شباب بلوزداد الجزائرى ١/٢ فى المباراة التى أقيمت بجنوب افريقيا وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز صن دوانز فى الحزائر ١/٤ ليتأهل بمجموع المباراتين ٢/٦ ويلتقى مع الوداد المغربى الذى تأهل لنفس الدور بعد فوزه بالامس على فريق سيمبا التنزاتى بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الاصلى للمباراة ٠/١ لصالح الوداد وكانت مباراة الذهاب فوز سيمبا ٠/١ ولحا الفريقان إلى ضربات الجزاء لتنتهى لصالح فريق الوداد

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار