رياضة

الأهلي يضع خطة الاستعداد لمباراتي صن داونز والقطن

الأهلي يضع خطة الاستعداد لمباراتي صن داونز والقطن

 

كتبت : رويدا عادل 

الأهلي يضع خطة الاستعداد لمباراتي صن داونز والقطن

وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خطة الاستعداد لمباراتي صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على الدخول لمعسكر مغلق يوم 6 مارس المقبل استعداداً لمواجهة المقاولون العرب ثم للسفر الي جنوب افريقيا في نفس الليلة يوم 7 من الشهر ذاته.

 

ومن المنتظر أن يستمر الأهلي بعد مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، حتى مساء 14 مارس، ليستقل الفريق الأحمر، طائرة خاصة مباشرة إلى الكاميرون للتواجد والتدريب هناك حتى مواجهة القطن الثانية، المحدد لها يوم 17 مارس ليعود الفريق الى القاهرة عقب المباراة مباشرة.

 

ويلعب النادي الأهلي ضد صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري.

 

فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

 

وتعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت، يوم السبت الماضي، ، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

 

ويحتل النادي الأهلي بهذه التيجة المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، من خوض مباراتين حيث خسر في واحدة وتعادل في الأخرى

 

على جانب آخر، عزز صن داونز الجنوب إفريقي، صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط بعد أن فاز على الهلال السوداني بهدف دون رد، كما حقق الفوز الثاني على القطن الكاميروني 3-1، ثم تعادل مع الأهلي 2-2.الأهلي يضع خطة الاستعداد لمباراتي صن داونز والقطن

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار