شريط الاخبار

البحيرة تحصد الجوائز في المسابقة الأدبية بوزارة الشباب والرياضة

جريده موطني

البحيرة تحصد الجوائز في المسابقة الأدبية بوزارة الشباب والرياضة.

 

كتبت: أماني يحيي 

البحيرة تحصد الجوائز في المسابقة الأدبية بوزارة الشباب والرياضة

حصلت محافظة البحيرة على ثلاث جوائز فى المسابقة الأدبية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مؤسسة دار المعارف للطبع والنشر، وقد فاز كل من سوسن حمدي محفوظ فى محال الرواية، والاستاذ هاني قدري فى مجال التأليف المسرحي، والاستاذ محمود عقاب فى مجال التأليف المسرحي، في المسابقة التي أقيمت على مسرح الوزارة يوم الاحد الموافق 16 من يوليو 2023.

 

و أكد وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، على أهمية إشراك الشباب وتمكينهم في عملية التنمية، واتاحة الفرصة للشباب للمشاركة المجتمعية، فالدولة المصرية تدرك أهمية تعظيم دور الشباب، وتعظيم الاستفادة من اسهاماتهم وارتكاز أغلب الخطط المتضمنة بالأجندة الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

و من جانبه أشار الدكتور إبراهيم خضر مدير عام المديرية، على اهتمام الوزارة البالغ بفئة الشباب والمشاركة المجتمعة، واهتمام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بالشباب المتميز في تلك الفئة العمرية، ودعمه الكامل لهم، لتحقيق مزيد من الانتصارات والإنجازات، وانهم عصب المجتمع ولهم كل الدعم والشكر والتقدير.

 

‏ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات دكتور ابراهيم خضر، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، واشراف إدارة البرامج الثقافية.البحيرة تحصد الجوائز في المسابقة الأدبية بوزارة الشباب والرياضة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار