فنمنوعات

المخرج قصي الياس وروتانا يقدمان “حب عشرة” لمهند المرسومي

جريدة موطني

المخرج قصي الياس وروتانا يقدمان “حب عشرة” لمهند المرسومي

كتبت: نوال النجار.

في مفاجأة سارة لعشاق الموسيقى العربية، أعلن المخرج المبدع قصي الياس عن تعاونه الأول مع عملاق الإنتاج الفني روتانا، يأتي هذا التعاون في قالب فيديو كليب جديد للفنان الشاب مهند المرسومي يحمل عنوان “حب عشرة”.

يجمع الكليب بين جمال الكلمات والمعاني العميقة لأغنية “حب عشرة” وبين رؤية إخراجية مبتكرة من توقيع قصي الياس، مما يجعل منه إضافة مميزة لساحة الفيديو كليب العربي.

يأخذنا فيديو كليب “حب عشرة” في رحلةٍ عاطفيةٍ بصرية، حيث يصور قصة حب عميقة تعكس كلمات الأغنية، تميز الكليب بأسلوبه السينمائي الرقيق والإخراج المبتكر الذي استطاع قصي الياس من خلاله نقل المشاعر والأحاسيس بصدق.

اختيار أغنية “حب عشرة” لهذا التعاون لم يكن بالصدفة، فكلمات الأغنية التي تتحدث عن الحب العميق والشوق تحمل في طياتها الكثير من المعاني التي يمكن ترجمتها إلى لغة بصرية ساحرة، وقد نجح المخرج قصي الياس في تحقيق ذلك من خلال اختياره للمشاهد التي تعكس عمق العلاقة بين الحبيبين.

رابط الأغنية على منصة يوتيوب:

يعتبر قصي الياس أحد أبرز المخرجين في الوطن العربي، ويتميز بأسلوبه المميز في إخراج الفيديو كليبات، وقد أثبت من خلال هذا العمل الجديد قدرته على تقديم رؤية فنية مبتكرة تساهم في تطوير صناعة الفيديو كليب العربية.

تعكس شراكة روتانا مع قصي الياس ومهند المرسومي حرص الشركة على دعم القامات الفنية الكبيرة وتقديم أعمال فنية عالية الجودة، وتؤكد هذه الشراكة على دور روتانا الرائد في صناعة الموسيقى العربية.

بلا شك، يعد فيديو كليب “حب عشرة” إضافةً مهمة لسيرة الفنان مهند المرسومي والمخرج قصي الياس، ويأتي هذا العمل ليثبت أن التعاون بين المخرجين والمؤسسات الإنتاجية الكبرى يساهم في إنتاج أعمال فنية مميزة تلبي أذواق الجمهور العربي.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار