شريط الاخبار

النشره الرياضيه الكرويه

جريدة موطني

نشرة موطنى الكروية . اعداد / محمود احمد

. تستأنف اليوم مباريات الدور ربع النهائى لبطولة الأندية الأفريقية ابطال الدورى. حيث يلتقى فريق صن داونز الجنوب افريقى مع فريق شباب بلوزداد الجزائرى وقد انتهت نتيجة مباراة الذهاب بفوز فريق صن داونز على فريق شباب بلوزداد ١/٤ فى المباراة التى أقيمت على استاد نيلسون مانديلا بالجزائر. وفى لقاء اخر يلتقى الترجى التونسى مع فريق شبيبة القبائل الجزائرى وقد أسفرت نتيجة لقاء الذهاب بفوز الترجى على الشبيبة ٠/١ فى المباراة التى أقيمت على استاد ٥ يوليو بالحزائر . اخر لقاءات دور الثمانية تجمع بين الرجاء المغربى مع النادى الأهلى وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلى ٠/٢. فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة. . تأهل فريق الوداد المغربى. إلى الدور نصف نهائى لبطولة افريقيا للأندية أبطال الدورى بعد أن تغلب على فريق سيمبا التنزانى بركلات الترجيح ٣/٤ بعد أن انتهى الوقت الاصلى للمباراة بفوز الوداد ٠/١ وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز سيمبا التنزانى ٠/١ ليلجا الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية. فى الدور ربع النهائى لكأس رابطة الأندية المحترفة صعد فريق الاتحاد السكندرى إلى الدور نصف نهائى بعد أن فاز على إنبى ٢/٣. وتقام اليوم مباراة بين المصرى والاسماعيلي فى الدور ربع نهائى لكأس الرابطة . فى الدورى السعودى النصر يقترب من الاتحاد متصدر البطولة بعد أن فاز أمس على فريق الرائد السعودى ٠/٤ وقد سجل كريستيانو رونالدو هدف ويعتبر هذا الهدف رقم ١٢ لكريستيانو رونالدو فى ١٢ مباراة لعبها فى الدورى السعودى . قررت إدارة فريق ميتلاند الدنماركى عودة اللاعب أمام عاشور المحترف بصفوف النادى إلى مصر للعلاج بعد الإصابة التى لحقت به .

وصول فريدي هيريرا المدرب المساعد الجديد في الجهاز الفني لنادي الزمالك إلى القاهرة ويتواجد فى تدريب الفريق غدا الأحد . فى العاصمة السعودية الرياض تقام اليوم مباراة الذهاب فى نهائى دورى ابطال اسيا بين فريق الهلال السعودى وفريق اوراوا اليابانى وتقام المباراة على استاد الملك فهد الدولى. فى تصريحات للمستشار مرتضى منصور عبر قناة الزمالك
يجب على لجنة الانضباط أن تجتمع حتى لو ستلغي كل عقوبات كهربا، يجب أن يتم تحديد موقفه قبل الذهاب للإمارات، إن لم يُحدد فلكل مقام مقال.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار