تكنولوجيا ومعلومات

انسبايرد التعليمية تطلق برنامج منح نصولي

جريدة موطني

انسبايرد التعليمية تطلق برنامج منح نصولي

 

متابعة – علاء حمدي

 

كشف مجموعة انسبايرد التعليمية، المجموعة العالمية الرائدة للمدارس المتميزة، النقاب عن مبادرة مميزة تعد بتغيير حياة الأفراد. يعد “برنامج منح نصولي” مبادرة عالمية مميزة ستوفر في أي وقت لـ 50 فردًا استثنائيًا منحة دراسية كاملة طوال مدة تعليمهم في أي من مدارس انسبايرد المرموقة في جميع أنحاء العالم. الطموح هو أن المنحة ستوفر لمئات الأطفال فرصة لتلقي تعليم استثنائي سيغير حياتهم. تشيد هذه المنحة بالسيد نديم نصولي، صاحب الرؤية المؤسس لمجموعة انسبايرد التعليمية، والذي أدى التزامه بإعادة تعريف التعليم إلى وضع معيار جديد للتميز في التعليم العالمي.

 

يعكس برنامج منح نصولي تفاني انسبايرد في توفير التعليم على مستوى عالمي من خلال نموذج تقدمي شامل. سيكون المستفيدين من منح نصولي أفرادًا استثنائيين، وبدون هذه الجائزة، لن يتمكنوا من الوصول إلى فرص تعليمية استثنائية. تتيح هذه المنحة للأفراد الموهوبين الالتحاق بأي مدرسة من مدارس انسبايرد، بما في ذلك المدارس الداخلية المرموقة، طوال فترة تعليمهم في المدرسة الثانوية.

 

وقد علق السيد نديم نصولي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة انسبايرد التعليمية: “في انسبايرد، نقوم ببناء المجتمعات، ونحن ملتزمون بدعمهم بطرق غير عادية. ونحن ندعم بالفعل 2200 طالب بالمنح الدراسية والمنح المالية سنويًا عبر مدارسنا البالغ عددها 111 مدرسة. تتجاوز مبادرة منح نصولي أي شيء قمنا به من قبل، حيث تصل إلى مجتمع أوسع من الطلاب الاستثنائيين الذين لن يتمكنوا ببساطة من الوصول إلى تعليم انسبايرد المتميز دون دعم مالي كامل. طموحي هو أن يساعد هذا البرنامج في تزويد مئات الأطفال حول العالم بفرصة تغيير حياتهم”.

 

معًا، ستؤدي برامج المنح الدراسية والمنح المالية الحالية ومبادرة منح نصولي إلى تقديم 56 مليون يورو سنويًا من العطاء المجتمعي من قبل انسبايرد.

 

يجب على الطلاب المؤهلين للحصول على “منحة نصولي” الكاملة إظهار التميز في الأداء الأكاديمي والتفوق في واحدة على الأقل من الركيزتين الأخريين اللتين تحددان تعليم انسبايرد: الرياضة، الفنون المسرحية والإبداعية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عمر المتقدمين 13 عامًا أو أكثر، وأن يظهروا صفات شخصية قوية لتحقيق النجاح في المستقبل، بما في ذلك النزاهة، القيادة، الطموح، جرأة الرؤية، الدافع الاستثنائي والقدرة على العمل الجاد.

 

تكريمًا وتقديرًا للتراث اللبناني لمؤسس مجموعة انسبايرد السيد نديم نصولي، سيتم منح جزء من هذه المنح الدراسية المرموقة للأفراد من أصل لبناني. تؤكد هذه المبادرة على التزام انسبايرد بالتنوع والشمول، مما يضمن حصول الأفراد المستحقين من خلفيات مختلفة على فرصة الاستفادة من هذه المنحة الدراسية التي تغير حياتهم.

 

إن برنامج منح نصولي ليس مجرد استثمار في التعليم؛ إنه التزام بتشكيل قادة المستقبل. تدعو انسبايرد المرشحين المؤهلين لاغتنام هذه الفرصة الاستثنائية والشروع في رحلة تحويلية نحو التميز الأكاديمي والنمو الشخصي. لمزيد من المعلومات حول برنامج “منح نصولي” الكاملة وعملية التقديم، يرجى الاتصال بمدرسة بوابة المعرفة الدولية أو زيارة: برنامج منح نصولي ” Nsouli Scholars” | مدارس انسبايرد (inspirededu.com)

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار