شريط الاخبار

بداية زرقاء لاختيار أكفأ النجوم للموسم الرابع بمحافظة الفيوم

بداية زرقاء لاختيار أكفأ النجوم للموسم الرابع بمحافظة الفيوم 

 

 كتبت يارا حسن 

 

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، 

 و بقيادة الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، من داخل الحرم الجامعي لجامعة الفيوم، بعد الإنتهاء من إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للإلتحاق كمتطوعين جدد للموسم الرابع من مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة”YLY”، اُستقبل المتطوعون الجدد الذين سوف يسطروا بجهودهم نجاحات أقوى للموسم الرابع من مشروع شباب يدير شباب.

 

و تم إجراء بعض المقابلات الفردية للمتطوعين الجدد، الذين يملأهم الحماس نحو التعلم و تحقيق مزيد من النجاحات في هذا الكيان الشبابي القوي، و عبروا عن سعادتهم بحسن التنظيم و حفاوة الإستقبال و لين المعاملة من قبل أعضاء الموارد البشرية. 

 

 و الجدير بالذكر، أنه تم ملأ ما يزيد عن عشرين ألف طلب التحاق للتطوع بالمشروع إلكترونيا، من قبل شباب و فتيات من كافة أنحاء الجمهورية و مختلف التخصصات.

 

يُذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة “YLY “، هو كيان تطوعي أطلقه معالي وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي ، منذ توليه زمام منصبه في عام ٢٠١٨، و يهدف إلى ترويج انشطة الوزارة، و توسيع القاعدة الشبابية، و تأهيل الشباب لسوق العمل، و نشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة، و يُعتبر مشروع “شباب يدير شباب ” من أقوى الكيانات التطوعية و الشبابية، و أكثرهم انتشارا، حيث يتواجد المشروع فيما يزيد عن خمس و عشرين محافظة في كافة أنحاء الجمهورية.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار