تقارير

بعد 6 زيجات.. قيس عبد الفتاح بفضل الوحدة عن كل النساء

جريدة موطني

بعد 6 زيجات.. قيس عبد الفتاح بفضل الوحدة عن كل النساء

بعد 6 زيجات.. قيس عبد الفتاح بفضل الوحدة عن كل النساء

سعيد شفيق

 

رغم بلوغه سن السبعين، إلا أن الفنان القدير قيس عبد الفتاح، مازال يتمتع بالوسامة والشياكة والقبول وهو ما دفع الكثير من المعجبات عرض الزواج والإرتباط بهذا النجم.

 

وصرح قيس عبد الفتاح في حديث له، أنه بعد زواجه 6 مرات من قبل، إلا أنه يفضل عدم تكرار تجربة الزواج، مع احترامه وتقديره لكل معجباته.

 

وأضاف عبد الفتاح أنه يميل للوحدة أكثر من أي وقت مضى ويعيش على ذكرياته مع نجمات الزمن الجميل اللواتي وقف أمامهن مثل الراحلة سعاد حسني والجميلة زبيدة ثروت وغيرهن من نجمات الستينيات والسبعينيات.

 

قيس الذي يبلغ من العمر 78 عامًا مازال موجود بقوة على الساحة الفنية، حيث يشارك في المسلسل الإذاعي الشهير “عائلة مرزوق أفندي” مع نجوم زمن الفن الجميل.

 

 عبد الفتاح عرفه الجمهور من خلال ظهوره مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في فيلم “أبي فوق الشجرة” مع النجمتين ميرفت أمين ونادية لطفي.

 

وتوالت أعماله في السينما والمسرح والتليفزيون ولكن يبقى دوره “هاني” الشاب المستهتر في فيلم “على باب الوزير” هو نقطة تحول في حياته الفنية وهو الفيلم الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام والراحل سعيد صالح.

 

أما في التليفزيون فقد شارك في العديد من المسلسلات أهمها:

 

صرخة إنثى مع داليا البحيري، الأيام مع الراحل أحمد زكي، القاهرة والناس مع بوسي ونور الشريف، الحفار مع حسين فهمي ويوسف شعبان، بجانب هوانم جاردن سيتي وأوراق مصرية والقضاء في الإسلام ورسول الإنسانية وغيرهم. 

بعد 6 زيجات.. قيس عبد الفتاح بفضل الوحدة عن كل النساء

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار