شريط الاخبار

بني سويف تنفذ فعالية 5in1 المقامه على مستوى الجمهورية

جريده موطني

*بني سويف تنفذ فعالية 5in1 المقامه على مستوى الجمهورية ضمن خطة متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بالموسم الخامس*

 

*كتب : مريم البيومي*

بني سويف تنفذ فعالية 5in1 المقامه على مستوى الجمهورية ضمن خطة متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بالموسم الخامس*

تحت إشراف الأستاذ الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر، في تمام الواحدة مساءاً، تم انطلاق أول ايفنت شبابي “5in1″ ليكون من ضمن خطط وفعاليات مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY وذلك عبر الفيديو كونفرانس.

 

حيث صرح وزير الشباب والرياضة أن فاعلية ‘Five in One’ فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، والمساهمة في صنع القرار ووضع السياسات التي تلبي احتياجاتهم. نحن نولي أهمية كبيرة لصوت الشباب ونعمل جاهدين لضمان مشاركتهم الفعالة في جميع المجالات، بما في ذلك الشباب والرياضة.”

 

بينما أضاف صبحي من خلال هذا الحدث” نسعى لتعزيز روح الانتماء والتفاعل بين الشباب من خلال توسيع نطاق المشاركة الشبابية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، حيث يمثل للشباب جزءًا فاعلاً في تنفيذ كافة مشروعات الوزارة وأنشطتها مبادراتها”.

 

 

ويتوسع مشروع YLY في جميع أنحاء الجمهورية، تحت إشراف رئيسي من الدكتور أشرف صبحي، وهو مشروع تابع لشئون مكتب الوزير وتم انطلاقه عام 2018.

بني سويف تنفذ فعالية 5in1 المقامه على مستوى الجمهورية ضمن خطة متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بالموسم الخامس*

كما تمت فعاليات الإيفنت في مركز شباب شرق النيل بمدينة بني سويف وكان عدد الحضور 135 وذلك بحضور د. حنان سليمان عميد كلية العلوم سابقاً، وأ. هشام الجبالي وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة، والأستاذ ناصر رمضان وكيل المديرية للشباب، ود. أمل عويس مدير مركز الإعلام بالمحافظة، ود. أميرة فاروق من إدارة الإعلام بالمحافظة ، ود. إيمان حسين من إدارة الرياضة بالمديرية وغيرهم من القادة والمسئولين والإعلاميين.

 

وتناول الإيفنت عدة موضوعات منهم الانتماء، والسلوكيات الصحيحة، والتسويق وعرض خطة السيزون الخامس لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بني سويف.بني سويف تنفذ فعالية 5in1 المقامه على مستوى الجمهورية ضمن خطة متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بالموسم الخامس*

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار