اخبار مصرخبر عاجل

رئيس جهاز النوبارية الجديدة يقود حملة ليلية لإزالة مخالفات البناء فى منطقة ابن بيتك

جريدة موطني

رئيس جهاز النوبارية الجديدة يقود حملة ليلية لإزالة مخالفات البناء فى منطقة ابن بيتك

 كتب / درى موسى

       فى إطار توجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة التصدى للمخالفات وتطبيق القانون والقضاء على المظاهر العشوائية والبناء المخالف وتغير النشاط

  قام الدكتور المهندس احمد اسماعيل رئيس جهاز النوبارية الجديدة وبرفقته مديرى الإدارات التنفيذيه ورؤساء الأحياء بحملة ليلية للتصدى لمخالفات البناء فى منطقه ابن بيتك وذلك بالاشتراك مع شرطة التعمير . 

حيث تم تنفيذ إزالة لقطعه بناء مخالفة فى منطقة ابن بيتك فى المهد .

 حيث إستغل صاحب القطعة العمل بعد مواعيد العمل الرسميه فى الجهاز بإنشاء المبانى بدون رخصه والتعدى على خطوط التنظيم وتخطى النسبه البنائية المسموح بها للقطعه .

 وتمت أعمال الإزالة بإستخدام معدات الجهاز وتم هدم البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف مع التحفظ على جميع المعدات والأدوات ومواد البناء المستخدمه .

 ويحذر جهاز المدينه جميع المقاولين الذين يعملون فى أعمال الإنشاءات المخالفة أن الجهاز سيضرب بيد من حديد على كل من يخالف الإشتراطات البنائيه والتراخيص ويخالف القانون .

وان الإزالات ستكون فورية وسيتم مصادرة الحديد والاخشاب وجميع مواد البناء والمعدات بالإضافة إلى إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف والتى تصل عقوبتها الى الحبس والغرامة .

كما أفاد رئيس الجهاز بأن الحملات اليومية مستمرة على مدار الساعة من أدارة الأمن وإدارة الإشغالات بالتعاون مع إدارات التنمية والنظافة والأحياء وشرطة التعمير للتصدى لأى مخالفة خصوصا فى أيام العطلات الرسمية وبعد مواعيد العمل الرسميه للجهاز .

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار