أخبار ومقالات دينية

شيخ يبهر المصلين بصوته أثناء صلاة التراويح بمسجد النصر في فارسكور

شيخ يبهر المصلين بصوته أثناء صلاة التراويح بمسجد النصر في فارسكور

كتب عبده خليل

أدى المئات من المصلين صلاة التراويح اليوم ، بمسجد النصر بمدينة فارسكور التابعة لإدارة الأوقاف بمحافظة دمياط ، في الليلة العاشرة من شهر رمضان الكريم وسط حالة من الخشوع وسماع أصوات الأئمة المؤثرة المجيدة للقرآن الكريم من رجال الأزهر والأوقاف،وهناك من يجيد تلاوة القرأن الكريم متقناً لتجويده يأمون المصلين في أداء ركعات الشفع والوتر من الشباب الحافظين لكتاب الله الأزهريين .وبمسجد النصر أبهر المصلين شيخ بعذوبة صوته واتقانه تلاوة أيات القرآن أثناء أداء صلاة التراويح مما زادهم خشوعاً وتدبراً في أيات الله التي تلاها من الجزء العاشر من أجزاء القرآن الكريم.
،مراعاة لكبار السن والمرضى
حيث أدى المصلون صلاة العشاء والتراويح، حيث تعتبر أول صلاة تراويح بالمسجد بعد تجديده. وفى سياق متصل، المصلون صلاة تراويح ليلة العاشر من رمضان بمسجد النصر ، وذلك وسط أجواء روحانية عالية شهدت حضور الرجال والنساء والأطفال فى مشاهد فرح وسرور بقدوم شهر رمضان المبارك.
وتعد صلاة التراويح ودروسها الحدث الأبرز الذى ينظمه مسجد النصر لاول مرة بعد ١١ عام حيث تم بنائة منذ شهرين فقط، حيث تم نقلها مباشرة عبر صفحات ومنصات مواقع الفيس بوك مواقع التواصل الاجتماعى، لاول مرة داخل المدينة حيث تجمع المئات من المصلين لسماع صوتة ويدعي الشيخ مصطفي السندروسي واصبح المسجد مكتظ بالرجال والنساء والاطفال دون اي مسجد اخر

شيخ يبهر المصلين بصوته أثناء صلاة التراويح بمسجد النصر في فارسكور

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار