المقالات

فيرا_زولوتاريفا: أحببت مصر فاعطتني بيت وحياة ومستقبل جميل

حفظ الله مصر وشعبها

فيرا_زولوتاريفا: أحببت مصر فاعطتني بيت وحياة ومستقبل جميل

 

متابعة الصحفي/محسن رجب جودة

 

كان هناك فتاة روسية تحب مصر وتتعلم بسببها الانجليزية. وجدت الفتاة حساب لشاب مصري كاتب عن نفسه كلام جاد وجميل وغريب جذبها..

 

– كتبت له بلوحة مفاتيح روسية انجليزية: هاي انا فلانه من روسيا، هل انت متاح للدردشة قليلا؟

– ‏- كتب: أهلا بك، انا فلان من مصر، يسعدني جدا ادردش معك دردشة هادفة، لو سمحتي أنا أريد الزواج بسهولة من روسية لان الزواج في مجتمعي صعب، هل انتي على استعداد للزواج من مصري مقتدر ماديا، والحياة في مصر؟

– ‏- استغربت الفتاة الطلب المفاجئ والسريع لكنها اعجبت بجرأته وكتبت: المال ليس سبب كافي ليجعلني اتزوجك، فأنا مصممة أزياء ناجحة وامتلك المال ايضا، المهم للروسيات الحب، اذا احببتك واحببتني يمكننا الزواج.

– ‏- كتب بمنتهى الثقة: عظيم جدا، اذا كان الأمر كذلك فأنا اشعر بقلبي أنك انتي من ابحث عنها، واثق انني استطيع ان اكسب حبك وثقتك بالوقت.

هذا كان اول حديث بيني وبين زوجي المصري من 20 سنة بالانترنت الDial Up، ودي صورتي وانا بكلمه، وفعلا أحببته ووثقت فيه بعد أيام، وقبلت دعوته لزيارته في بيت عائلته في مصر للزواج. اخذني من المطار، دخلت البيت وقلت لعائلته “السلام عليكم، انا فيرا زولوتاريفا جئت لاتزوج ابنكم”، رحبوا بي واكرموني، واحببتهم جدا وتزوجته بعد اسبوع بسهولة كما طلب، بدون مهر او مؤخر أو القايمة او شبكة او فرح في شقة فاضيه.. كتب عقدي شيخ أزهر..

 

كلمت امي بالانترنت بسماعات على الاذن ومايك، وقلت لها “تزوجت مصري ولن اعود يا أمي”، فبكت لكنها وافقت. عشت معه في سعادة برغم صعاب كثيرة، وكنت اتواصل مع أمي بالانترنت طوال فترة حياتي في مصر الى الان.

إنها مصممة الأزياء والناقد والمدعومة الروسية

فيرا_زولوتاريفا.

حفظ الله مصر وشعبها

حفظ الله مصر وشعبها
حفظ الله مصر وشعبها

 

فيرا_زولوتاريفا: أحببت مصر فاعطتني بيت وحياة ومستقبل جميل

 

 

 

 

 

 

 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار