رياضة

فيريرا ..ومباراة الإنقاذ..

فيريرا ..ومباراة الإنقاذ..

فيريرا المدير الفني للزمالك
فيريرا المدير الفني للزمالك

فيريرا ..ومباراة الإنقاذ..

 

كتب :محمد السيد

 

يحل الترجي التونسي ضيفا ثقيلا علي الزمالك المصري في التاسعة من مساء اليوم علي استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا والجولة الرابعة في المجموعة الرابعة.

الزمالك الذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة من ٣ مباريات بينما يحتل الترجي التونسي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد ٩ نقاط من ٣مباريات حيث الفوز علي المريخ وشباب بلوزداد وأخيرا الزمالك.

المباراة الأخيرة التي جمعتهم علي ملعب رادس شهدت تألق من الفريق التونسي حيث أنقاد الزمالك للخسارة بهدفين دون رد .

الزمالك يرفع شعار لا بديل عن الفوز في مباراة أخيرة قد تؤدي بالإطاحة بالفريق خارج المنافسة علي الصعود وهو خروج سيكون مبكر للغاية لأبناء ميت عقبة .

 

الأمن سمح بحضور ١٠ ألاف مشجع زملكاوي لمساندة الفريق من أجل شحذ الهمم واعطاء اللاعبين قوة من أجل الفوز .

 

وفي المؤتمر الصحفي صرح فيريرا قائلا: “مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدا، حتى إن لم نستطع إحراز أهداف في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات”.

 

وأضاف المدير الفني “القاء بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغد رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده”.وتابع فيريرا قائلا: “أتمنى تواجد الجماهير غدا بكثافة لمؤازرة الفريق وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة”.

واختتم فيريرا تصريحاته قائلا: “نحتاج للفوز في مباراة كي نعود لمستوانا المعهود، خاصة وأننا نواجه ضغوط بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية ويحسموا الفوز في المباراة”.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار