شريط الاخبار

محمود أبوبكر رئيسا للتعاون الدولي بالجامعة الافرواسيوية والبرلمان الأفريقي يهنيء

محمود أبوبكر رئيسا للتعاون الدولي بالجامعة الافرواسيوية والبرلمان الأفريقي يهنيء

احمد نصر محمود أبوبكر رئيسا للتعاون الدولي بالجامعة الافرواسيوية والبرلمان الأفريقي يهنيءمحمود أبوبكر رئيسا للتعاون الدولي بالجامعة الافرواسيوية والبرلمان الأفريقي يهنيء

يهنيء الإعلامي فادي ماهر رئيس برلمان الشباب الأفريقي الكاتب الصحفي محمود أبوبكر رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان بمناسبة توليه رئاسة وحدة التعاون الدولى بالإدارة المركزية للعلاقات العامة بالجامعة الأفروآسيوية متمنيا له مزيدا من التقدم والازدهار.

 

كما أعرب البرلمان عن حرصه الكامل لدعم التعاون المثمر بين الجامعة الافرواسيوية وبرلمان الشباب الأفريقي من أجل تعزيز العمل الأفريقي المشترك في كافة المناحي وخاصة العلمية .

 

وقال الإعلامي فادي ماهر أن القارة الإفريقية الغنية بطاقتها الإبداعية تظل في حاجة ماسة إلى تعليم سهل ومتطور يكون في متناول الشباب الأفريقي مراعيا ظروفهم وحياتهم والتحديات التي تواجهم وهو ما تحاول الجامعة الافرواسيوية تحقيقه متمنيا التوفيق للجامعة وكافة أعضاؤها .

 

ومن جانبه توجه الكاتب الصحفي محمود أبوبكر بالشكر والعرفان لتهنئة البرلمان الأفريقي بقيادة الإعلامي فادي ماهر داعيا البرلمان الي الانخراط في برامج الجامعة المتنوعة والفريدة والتي تحقق تطلعات الشباب الأفريقي وتراعي ظروفهم من كافة جوانبها .

 

كما أعرب محمود أبوبكر عن شكره للسعادة رئيس الجامعة البروفسور عبدالكريم الوزان ولوكيل كلية الاعلام ومدير العلاقات العامة الدكتور فيروز عبدالحميد علي ثقتهم الكبيرة والراقية.

 

الجدير بالذكر ان الجامعة الافرواسية تعد من أهم وأبرز الجامعات الناشئة والتي تربط التعاون العلمي بين القارتين الكبيرتين افريقا وآسيا وهو ما يعد تحد كبير وهدف عظيم يحقق النهضة العلمية التي تسعى لها الجامعة .محمود أبوبكر رئيسا للتعاون الدولي بالجامعة الافرواسيوية والبرلمان الأفريقي يهنيء

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار