رياضة

مشاركة الاهلى في كاس الانديه 2025

مشاركة الاهلى في كاس الانديه 2025

كتب / محمودالصعيدى

تقرر بشكل رسمي، مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأنديةعام 2025، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأكد سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن بطولة كأس العالم للأندية 2025 ستكون من أعظم البطولات التي سوف يشارك فيها النادي الأهلي.

كيف يخطط الأهلي لكأس العالم للأندية 2025؟

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: “يجب أنيستعد النادي الأهلي جيدًا ويتم وضع خطة واضحة لتكوين فريق كرة قدم ممتع للجماهير، ولا بدمن تغير نظرة النادي للمحترفين الأجانب، وتمديد التعاقد مع المدير الفني حتى 2025، حتىيخطط جيدًا خلال العامين القادمين”.

وتابع: “أتمنى عدم الانجراف وراء فقدان البطولات أو الفوز بها، لكن لا بد أن يتم وضع خطة طويلةالآمد لتكوين فريق يحرز الألقاب لمدة 8 سنوات قادمة، لا بد أن يتواجد 5 أو 6 محترفين علىمستوى عالٍ يصنعون الفارق ويساهمون في انتصارات الفريق بدلا من اللاعبين أصحابالمستويات المتذبذبة”.

وأضاف: “الأهلي عليه أن يجهز فريقًا قويًا خلال موسمين من أجل المشاركة في مونديال 2025،وليس عيبًا خسارة أي لقب في سبيل تكوين فريق قوي مع مدرب مميز”.

وبسؤاله هل يصلح كولر لأن يكون مشروعًا للأهلي حتى 2025، قال: “كان يسير جيدًا في بدايةالموسم لكن الفترة الأخيرة تراجع مستوى وأداء الفريق، لكن أرى أن كواليتي اللاعبين لو تغيرسيكون لكولر شكل آخر، أي مدرب يستعين بالعناصر ويضم الصفقات التي يحتاجها وفقًا لرؤيته،وهو ما قد يساعده في العمل مع الأهلي بشكل أفضل”.

مشاركة الاهلى في كاس الانديه 2025

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار