اخبار عربيةادب وثقافة

منتدى المشاهير يطلق “صالون النخبة”بعد العيد.

جريدة موطني

منتدى المشاهير يطلق “صالون النخبة”بعد العيد.


كتبت: ساهرة رشيد/ العراق.

يطلق منتدى مشاهير الديجيتال، في مجلس المسار الرقمي العراقي، أعمال “صالون النخبة” بعد العيد الاضحى المبارك، برعاية كلية المنصور الجامعة، ومجموعة بن رضا علوان الثقافية، وقال الدكتور صفد الشمري رئيس المجلس: ان المنتدى سيباشر بتنفيذ برنامجه الحواري الجديد بندوة “الثقافة العراقية.. بين الكتب والوسائط الرقمية”، بقاعة المنصور للمؤتمرات في الكلية، في العاشرة من صباح الاثنين، الموافق 24 حزيران 2024.
وأضاف الشمري: ان اجتماعات تنسيقية مكثفة جرت مع معاون عميد كلية المنصور الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الستار شاكر سلمان،
ورئيس مجموعة رضا علوان الثقافية، ، الأستاذ علاء رضا علوان، لتوفير متطلبات نجاح المنتدى، الذي سينطلق بندواته الحوارية، بشكل شهري، وتحتفي بمجموعة من النخب في كل حوار.
وأشار إلى ان ندوة “الثقافة العراقية.. بين الكتب والوسائط الرقمية” ستحتفي بعميد كلية المنصور الجامعة
الاستاذ الدكتور صباح محمد كلو،
ورئيس الجمعية العراقية للمكتبات والمعلوماتية
الاستاذ الدكتور عبد الستار شاكر سلمان ، وسط حضور رسمي ونخبوي رفيع.
ويطلق مجلس المسار الرقمي العراقي، في مؤسسة بغداد للتواصل والإعلام الرقمي، وكلية المنصور الجامعة، اعمال “المهرجان العراقي الثالث للمحتوى الرقمي – 2025)، في الثاني عشر من أكتوبر المقبل، وقال الدكتور صفد الشمري، رئيس المجلس، ان المهرجان سيحتفي بمائتين وخمسين شخصية عراقية رائدة، بالوسام العراقي للمحتوى الرقمي، في حفل نخبوي كبير، تحضره الجهات الحكومية والنقابية والنخبوية المختصة، ووسائل الإعلام، دعماً لجهود التحوّل الرقمي، التي تسعى فيها أجهزة الدولة.
وأكد معاون عميد كلية المنصور الجامعة، رئيس الجمعية العراقية للمكتبات والمعلوماتية، أ.د.
عبد الستار شاكر سلمان، ان معايير التكريم جرى تحديدها على أساس إسهام النخب العراقية الرائدة في تسويق الوعي المجتمعي بالتزام معايير الجودة في صناعة المحتويات الرقمية، والاستخدام الرشيد للإنترنت، لما للنخب من دور فاعل في اقناع الجمهور بالممارسات الجديدة، على صعيد الدولة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار