شريط الاخبار

نائب محافظ دمياط يشارك في مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي” إنزل شارك” بجامعة دمياط

جريده موطني

نائب محافظ دمياط يشارك في مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي” إنزل شارك” بجامعة دمياط..

 

متابعة / محمد عبده

نائب محافظ دمياط يشارك في مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي" إنزل شارك" بجامعة دمياط

شهد الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط والسيد/ اسلام ابراهيم نائب محافظ دمياط فاعليات مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى” إنزل شارك” بقاعة فاروق شوشة، والذى نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة دمياط بالتعاون مع جامعة دمياط.

 

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ محمود العوضى المنسق العام للتحالف الوطنى بمحافظة دمياط والكاتب الصحفى/ أسامة سرايا والشيخ الشحات العزازى /إمام مسجد أل البيت والدكتور/ راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك الأسبق والمحاضر بأكاديمية الشرطة والكابتن / ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق.

 

بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهورى ثم القرأن الكريم ، تلاها عرض فيديو تسجيلي عن إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية وما تم بها من إنجازات في مختلف المجالات.

 

ثم تناول الحضور الحديث عن حجم الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي صورة يفتخرون بها سواء على المستوى السياسي أو المستوى الاقتصادي أو البنية التحتية والمشاريع العملاقة في كل المجالات التي يشهدها الوطن. مؤكدين على ضرورة إستكمال مسيرة الإنجازات التي حققت كما أكدو على أهمية ممارسة المواطنين لحقوقهم الدستورية، والنزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية، لانتخاب قيادة سياسية واعدة وقوية وقادرة علي حماية مصر واستمرار مسيرة البناء والتنمية.

 

هذا وقد اوضح السيد/نائب المحافظ في بداية كلمتة عن دور الدولة المصرية في تمكين الشباب في العمل السياسي و التنفيذي مؤكدا ان الشباب هم عصب الدولة المصرية وشركاء فاعلين في بنائه وتنميته وتحقيق النهوض والاستقرار من خلال مشاركتهم في كافة المجالات بالمجتمع.

كما اوضح نائب المحافظ انه لابد ان يتعرف الشباب اولا علي ما قدمته الدولة المصرية لمواطنيها علي مدار السنوات الماضية.

 

وأشار “نائب المحافظ” ان من أولي أولويات فخامة الرئيس السيسي والتي يؤكد عليها دائما هو بناء الإنسان المصري ودعم الشباب حتى يكون لهم دور التوعية داخل المجتمع.

 

واضاف “ابراهيم” ان الشباب عليهم دور مجتمعي لنقل ماشهدوه من انجازات علي ارض مصر خلال السنوات الماضية وما تقوم به الدوله من مشروعات مستقبلية.

 

ووجه “نائب المحافظ للشباب” عليكم واجب وطني في المشاركة والتوعية بالحقائق والإنتباه لما يحاك بالوطن من مؤامرات الهدف منها النيل من أمن واستقرار مصر.

نائب محافظ دمياط يشارك في مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي” إنزل شارك” بجامعة دمياط

وفي نهاية الكلمة حث السيد/نائب المحافظ على مشاركة الشباب ومباشرة حقوقهم السياسية والنزول لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم ف بقوة شبابها تحيا مصر.

تحيا مصر.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار