فنمنوعات

هل ستحصل أغنية سمير وسرجون (تركني روح) على

جريدة موطني

هل ستحصل أغنية سمير وسرجون (تركني روح) على مليون مشاهدة قريبًا!

كتبت: نوال النجار.

طرح المطرب السوري سمير وشقيقه سرجون أحدث أعمالهم الغنائية التى تحمل عنوان (تركنى روح) على طريقة الفيديو كليب وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير الـ”يوتيوب” والمنصات الاكترونيه ووسائل التواصل الإجتماعي.

والأغنية في زيادة مستمرة من الاستماع وتقترب من ١٠٠ الف مشاهدة عبر اليوتيوب بعد أيام قليلة من طرحها.

ونال كليب “تركنى روح” إلى محط أنظار وإهتمام الكثيرين من الجمهور مما أدى إلى زيادة معجبين جدد لهما وغيرها.

وتمحور كليب “تركنى روح” حول ظهور الأخوين أمام بيانو مشتعل يعزف عليه الملحن سرجون برغم تصاعد الدخان منه، ثم يمتعنا المطرب سمير بالغناء فى مشهد مؤثر وخاطف للأنظار.

وقام بإخراج هذا الكليب المخرج المتميز “مايكل عبد” والذى أخرج سابقاً جميع أعمال سمير و سرجون المرئية لما له من إبداع وتطوير يجعله الوحيد القادر على إدارة موقع التصوير لهما بعبقرية منفردة.

وجدير بالذكر بأن كليب ” تركنى روح” من غناء المطرب السوري سمير ومن كلمات وألحان و توزيع سمير و سرجون والذين يعتادون دائما على كتابة وألحان وتوزيع اغانيهم سويا.

ويذكر أن الأخوين سمير سرجون من دمشق و يقيمان في أستراليا منذ عام 2008 حيث درس كلاهما هندسة الصوت و الموسيقى في جامعة RMIT في ملبورن، ليكتسبون خبرات تمكنهم من إنتاج أغانيم بطريقة بروفيشنال فجميع أعمالهم ثم تسجيلها في استوديو خاص بهم.

وبسبب إقامتهم بعيداً عن الوطن العربي كانو مجبرين على إنتاج أعمالهم بدون أي تواصل مع موزعين موسيقيين أو كتاب أو ملحنين والعجيب في مسيرتهم هو استمرارهم بدون توقف والفضل لمتابعيهم الذين يعتبرون سمير وسرجون عائلتهم الكبيرة وليس مجرد جمهور يستمع لغنائهم وموسيقاهم فقط، وهذه حقيقة نستطيع أن نشعر بها من حجم الإهتمام الكبير والمحبة المتبادلة بين الأخوين و متابعيهم، ويتمنى الأخوين أن يزيد عدد متابعيهم و محبيهم ويدعوان الجميع حول العالم للإستماع لأعمالهم.

وعلى الجانب الآخر يستعد الأخوين سمير وسرجون لتصوير فيديو كليب جديد دون الكشف علي التفاصيل آنذاك ويتمنون أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه قريبًا.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار