رياضة

وزير الرياضة يرد على بيان بيراميدز: حريصون على استمرار الاستثمارات في مصر

كتب / محمود الصعيدى

رد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، على بيان نادي بيراميدز، ومالكه سالمالشمسي، الذي اعترض على تعيين محمد معروف حكمًا لمباراته الأخيرة، بعد الأخطاء التحكيميةفي مباراة فيوتشر بالمسابقة المحلية، بجانب اعتراضه على تعامل رابطة الأندية واتحاد الكرة معناديه.

وكان النادي الأزرق والذي يمتلكه رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، هدد بسحب استثماراتهاعتراضًا على الأوضاع التي يتعرض لها ناديه في الموسم الجاري، وخاصًة بعد أداء الحكم محمدمعروف في مباراة بيراميدز وفيوتشر بالجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حريصة على توفير وتهيئة المناخ والأجواءالمناسبة للمنظومة الرياضية المصرية لتكون جاذبة للاستثمارات الرياضية العربية والأجنبية.

وقال أشرف صبحي في بيان رسمي: “الوزارة حريصة على توفير وتهيئة المناخ والأجواء المناسبةللمنظومة الرياضية المصرية لتكون جاذبة للاستثمارات الرياضية العربية والأجنبية”.

وأضاف: “جهود الوزارة تكللت خلال الفترة الماضية بالنجاح في تطوير البنية الرياضية من خلالتشجيع كافة أوجه الاستثمار المحلية والعربية والأجنبية وكذلك مساندة الهيئات الرياضيةالمصرية في تطوير بنيتها الرياضية ومنها الانتهاء من إشهار ثلاث شركات للنادي الأهليالمصري”.

وتابع: “وتابعت الوزارة بشكل مكثف للانتهاء من إنشاءات استاد كرة القدم والذي تم وضعه ضمنخطة الوزارة في استضافة وتنظيم مختلف الأحداث والمنافسات الرياضية خلال الفترة المقبلةوكذلك الانتهاء من الإجراءات الإدارية لنادي الزمالك للبدء في إنشاء استاد الزمالك بمدينة السادسمن أكتوبر والانتهاء من إنشاء وتسليم المبني الاجتماعي للنادي الإسماعيلي والعمل على تحقيقالاستقرار الإداري بالنادي حاليا”.

وواصل: “وذلك حتى يستعيد النادي استقراره على كافة المستويات الإدارية والفنية والإنشائيةوانهاء الإجراءات المالية والإدارية والقانونية الخاصة باستاد بورسعيد ليكتمل معه حلم المدينةالباسلة في وجود استاد لكرة القدم يتم استغلاله في استضافة مختلف الأحداث والبطولاتالرياضية بمدينة بورسعيد”.

ونوه: “ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة عقد عدة اجتماعات لمتابعة انتهاء وسير كافة مشروعاتالبنية الرياضية في الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري وغيرها من مشروعات البنيةالرياضية للأندية المصرية”.

وأتم: “إضافة إلى عقد اجتماع مع رئيس وممثلي بيراميدز حول تعظيم استثمارات النادي بمصروذلك دون التطرق إلى أي من النواحي الفنية والرياضية المتعلقة برابطة المحترفين أو الأنديةالرياضية المصرية ومنافساتها المختلفة”.

وزير الرياضة  يرد على بيان بيراميدز: حريصون على استمرار الاستثمارات في مصر

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار