محافظ شمال سيناء يشهد احتفالية ثورة 30 يونيو
كتبت _ سميره حسن العبد
شهد اللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء احتفالية الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات بحضور السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة.
وأكد المحافظ في كلمته أن ثورة 30 يونيو مثلت نقطة تحول فارقة في تاريخ الدولة المصرية حيث عبر الشعب عن إرادته الوطنية للحفاظ على مؤسسات الدولة وصون مقدرات الوطن لتبدأ بعدها مرحلة جديدة من البناء والتنمية.
محافظ شمال سيناء يشهد احتفالية ثورة 30 يونيو
وخلال الاحتفالية تم تكريم ثلاثة من أبناء شمال سيناء من مصابي العمليات الإرهابية تقديرا لتضحياتهم الوطنية في مواجهة الإرهاب فيما أشاد السفير علاء يوسف بما تحقق من إنجازات تنموية على أرض المحافظة، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل على نشر الوعي الوطني وتعزيز الانتماء لدى الأجيال الجديدة.


