
كتب سمير أحمد القط
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية بمركز الواحات البحرية وفي مقدمتها ملفات التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاع الأراضي والفرص الاستثمارية وجهود تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك خلال اجتماع موسع مع رئيس المركز وأكد المحافظ حرص المحافظة على تقديم جميع أوجه الدعم للمستثمرين خاصة من أبناء الواحات البحرية بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل مشددًا على أهمية تيسير إجراءات مزاولة الأنشطة الاستثمارية المختلفة ودراسة إنشاء أماكن ومخازن مخصصة لتجميع وحفظ المنتجات الزراعية وفي مقدمتها التمور بما يدعم القيمة الاقتصادية للمنتج المحلي ويعزز فرص تسويقه واطلع المحافظ على خطة دعم مستشفى الواحات البحرية بعدد من الأطباء في تخصصات الباطنة والعظام والأطفال بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات الطبية وتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين كما ناقش الدكتور أحمد الأنصاري عددًا من المشكلات التي تشغل اهتمام أهالي الواحات البحرية وفي مقدمتها ضعف التيار الكهربائي بقرية الحيز وعدد من المناطق الأخرى إلى جانب بعض التحديات المتعلقة بخدمات الصرف الصحي حيث تم استعراض عدد من المقترحات والحلول التنفيذية الهادفة إلى سرعة التعامل مع تلك المشكلات وتحسين جودة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين ووجه المحافظ رئيس المركز بدعم عدد من الشوارع ببلاط الإنترلوك ضمن خطط العمل الجارية لتسهيل حركة المواطنين أسوة بما تم تنفيذه بمناطق البنك الزراعي والمركز التكنولوجي حضر الاجتماع الأستاذ إبراهيم الشهابي نائب المحافظ والأستاذ محمد نور السكرتير العام والأستاذ محمد مرعي السكرتير العام المساعد والدكتور صبري شاكر رئيس مركز الواحات البحرية
تحرير وصياغة صحفية محمد سعيد الحداد مدير الديسك المركزي مراجعة عهود حسن البيومي

