محافظ السويس يفتتح “مركز الإيرادات” بعتاقة.. تيسير على المواطن وزيادة موارد الدولة
متابعة وفاء عبد الغفار

افتتح اللواء أح / هاني رشاد، محافظ السويس، اليوم مركز الإيرادات والتشغيل التجاري بحي عتاقة، بعد الإنتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تمت به، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة التحصيل الإلكتروني وحوكمة الموارد، وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين.

يهدف المركز إلى دفع عجلة العمل في تحصيل المستحقات المالية والمتأخرات علي الوحدات التجارية السكنية ، وسرعة إنجاز إجراءات تحصيل الإيرادات المحلية، ومتابعة ملفات التشغيل التجاري، والربط المباشر مع المنظومة المركزية بالمحافظة، بما يسهم في تحقيق الشفافية ورفع كفاءة الأداء.

رافق المحافظ خلال الافتتاح كل من الأستاذ أحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة واللواء عارف البركاوي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء هشام همام رئيس حي عتاقة والنائب أحمد خشانة عضو مجلس النواب ، ومديري مركز تراخيص المحال العامة بالمحافظة ومدير مركز الإيرادات والتشغيل التجاري بحي عتاقة.

محافظ السويس يفتتح “مركز الإيرادات” بعتاقة.. تيسير على المواطن وزيادة موارد الدولة


