كتب: د. منصور نظام الدين صدر قرار مجلس الوزراء السعودي بترقية الشيخ خالد بن عبدالله عسيري إلى المرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. ورفع الشيخ خالد عسيري خالص الشكر والامتنان إلى سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإلى محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل
متابعة القراءةترقية الشيخ خالد عسيري للمرتبة الرابعة عشرة
الرئيسية ⁄ ترقية الشيخ خالد عسيري للمرتبة الرابعة عشرة
