حمله مكبرة وضربات قوية لصقور التموين لتموين بالبحيرة بناحية إيتاي البارود
كتب احــــمد القـــــــطعاني
قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برأسه المهندس محمد رجب هدية وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، وتحت إشراف الأستاذة سهير زعتر وكيل المديرية، والأستاذ السيد الوكيل مدير عام الإدارة العامة للتجارة الداخلية، والأستاذ فرحات بريك مدير إدارة المعاملات والغرف التجارية، شنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية حملة رقابية مكثفة بناحية مركز إيتاي البارود لمتابعة محطات تموين السيارات والتأكد من الالتزام بالضوابط المنظمة لتداول المواد البترولية والحفاظ على الدعم.
وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات الجسيمة، تمثلت في:
– ضبط محطة تموين سيارات لتصرفها في 34,861 لتر سولار بغير وجه حق.
– ضبط محطة تموين سيارات لتصرفها في 15,582 لتر بنزين 80 بغير وجه حق.
– ضبط محطة تموين سيارات لتصرفها في 4,618 لتر سولار بغير وجه حق.
– ضبط محطة تموين سيارات لقيام صاحبها بتجميع 867 لتر سولار بغير وجه حق.
وجرت الحملة برئاسة الأستاذة سهير زعتر وكيل مديرية التموين بالبحيرة، والأستاذ السيد الوكيل مدير عام الإدارة العامة للتجارة الداخلية، وبمشاركة مأموري الضبط القضائي بالإدارة العامة للتجارة الداخلية: الأستاذ وليد جعفر والأستاذ مصطفى فريج.

