كتب احــــمد القـــــــطعاني
أجرى الدكتور عبد الحميد عبد الشافي مدير المعهد الطبي بدمنهوروبحضور الاستاذ محمد عيد العلاقات العامة والكابتن ابراهيم فايد رئيس الامن حيث تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة والمعمل والأشعة والعيادات الخارجية ووحدة الغسيل الكلوي وعيادة العلاج على نفقة الدولة، حيث في سير العمل، الطبيب النوبتجي عن قسم الطوارئ، وتابع الإجراءات الطبية لبعض الحالات الحرجة، وبعض بعض الأجهزة الطبية بالإضافة إلى انتظام تواجد الأطباء في وحدة الغسيل الكلوي، توافر بعض الأدوية اللازمة.
وشدد الدكتور عبد الحميد عبد الشافي، على ضرورة زيادة معدلات العمليات الجراحية داخل اقسام المعهد، ورفع حالة الطوارئ داخل الإستقبال وانتظام تواجد الأطباء أثناء جلسات الغسيل الكلوي، وتوفير الأدوية وإجراء التحاليل الدورية، مع متابعة تنفيذ ذلك كما وجه بمتابعة تنفيذ كافة القرارات وتلافي جميع السلبيات وتقديم تقرير مفصل خلال 48 ساعة. لوحدات الغسيل الكلوي
وأكد مدير المعهد الطبي أن الجولات التفقدية داخل الاقسا م مستمرة على مدار اليوم بجميع الاقسام الصحية تنفيذًا لتوجيهات بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية، وترسيخ مبدأ المحاسبة، وضمان تقديم رعاية صحية عالية الجودة للمواطنين.
متابعة وصياغة وتحرير محمد سعيد الحداد عهود حسن االبيومي

