رياضة عالميةشريط الاخبار

الليلة ليفربول ضيفا على أستون فيلا

الليلة ليفربول ضيفا على أستون فيلا فى مسابقة البريميرليج - الدوري الإنجليزي

متابعة عمرو خفاجي

يستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، بمبارة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من البريميرليج، بعد التوقف الأخير بسبب نهائيات كأس العالم 2022.

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على نظيره أستون فيلا، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

يدخل الريدز مباراة الليلة في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 نقطة من 14 مباراة و 6 انتصارات و 4 تعادلات وخسائر ، بينما يحتل أستون فيلا المركز 12 برصيد 18 نقطة.

ويأمل محمد صلاح في تعزيز سجله التهديفى مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل 17 هدفا خلال مشاركته في 29 مباراة بجميع البطولات، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

ويسعى ليفربول الذي يبتعد عن المربع الذهبي لإنعاش آماله الأوروبية، عبر الفوز على مضيفه أستون فيلا اليوم.

كما يتطلع ليفربول لمواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على ساوثهامبتون 3-1 على ملعب آنفيلد في دور الـ16 من المسابقة.

كما يحاول فريق الريدز ، بقيادة المدرب يورجن كلوب ، إلى التوفيق بين جماهيرهم بعد قول وداعًا لموسم 2022-23 الحالي. كأس كاراباو الموسم منذ دور الـ16 بعد هزيمتهم الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام مانشستر سيتي. .

ويتسلح الريدز بالتاريخ أمام أستون فيلا، حيث آخر مواجهة جمعت الفريقين، في شهر الماضي، حقق ليفربول فوزه رقم 100 على حساب أستون فيلا، في جميع البطولات.

ومن المقرر أن تعود منافسات البريميرليج بمواجهة فريق توتنهام هوتسبير مع برينتفورد، في المواجهة المقرر إقامتها في الساعة الثانية والنصف ظهرا، على ملعب “جريفين بارك” ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفي باقى المواجهات يواجه أرسنال نظيره وست هام يونايتد، فيما يلتقى فريق إيفرتون مع وولفرهامبتون، كريستال بالاس مع فولهام، ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، بالإضافة إلى مواجهة ساوثهامبتون مع برايتون.  

الليلة ليفربول ضيفا على أستون فيلا

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار