تقارير

تفاصيل منع طالب حقوق حلوان من دخول الحمام

تفاصيل منع طالب حقوق حلوان من دخول الحمام
امل كمال
منعوني من دخول الحمام خلال أداء الامتحانات رغم أني مصاب بالسكر.. هكذا عبر محمد مجدي، الطالب بالفرقة الرابعة كلية الحقوق جامعة حلوان، عن حزنه الشديد بسبب منعه من دخول الحمام، لأنه مصاب بالسكر من الدرجة الأولى.
وقال مجدي خلال فيديو ظهر فيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه مصاب بالسكر من الدرجة الأولى ويأخذ 4 حقن أنسولين في اليوم الواحد، وعندما طلبت من المراقب الذهاب إلى الحمام، قام بمنعي في البداية،
تفاصيل منع طالب حقوق حلوان من دخول الحمام تفاصيل منع طالب حقوق حلوان من دخول الحمام
وبعد ذلك قام بتفتيشي مرة أخرى، وفي النهاية ذهبت إلى الحمام مع مرافق لا يعرف أماكن الحمامات.
وأضاف الطالب، أنه تقدم بشكوى من العام الماضي للسماح له بدخول الحمام خلال أداء الامتحانات نظرًا لظروفه الصحية، مؤكدًا أنه تم تحرير محضر غش له حاليًا من أحد المراقبين عندما كان في الحمام، مطالبًا من جميع المسؤولين الوقوف بجانبه وشهود زملائه باللجنة الامتحان بقول الحقيقة.
وفي هذا الصدد، تواصل أخبارنا، مع الدكتور أحمد عبد اللاه وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب بجامعة حلوان، لكشف حقيقة ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول واقعة الطالب المصاب بالسكر ومنعه من دخول الحمام خلال أداء الامتحانات.
وأكد الدكتور أحمد عبد اللاه، أن الطالب محمد مجدي المصاب بمرض السكر لم يتم منعه من دخول الحمام إطلاقًا، مشيرًا إلى أن كلام الطالب ليس دقيقًا وهو يقوم بالتشهير بالكلية.
وتابع وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب بجامعة حلوان، أن الواقعة حاليًا قيد التحقيق وبعد الانتهاء منه قريبا سوف تظهر الحقيقة وسنعلن كافة التفاصيل، معقبًا: أننا بجانب أولادنا الطلاب والطالبات خصوصًا الذين لديهم ظروف صحية.
وفي اتجاه منفصل، كان الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان؛ قد حرص على المشاركة في تحكيم مشروعات طلاب الفرقة الثانية لقسم العمارة لمادة نظريات العمارة.
جاء حضور رئيس الجامعة، بمشاركة الدكتور عمرو سامي عميد الكلية، الدكتورة أمنية يحيى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة فاطمة عبدالرحمن وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب،
الدكتور أحمد حسني رضوان وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وتحت إشراف الدكتور ياسر السيد المشرف على المشروعات وأستاذ المادة.
تفاصيل منع طالب حقوق حلوان من دخول الحمام
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار