جولات مرورية لمدير عام الإدارة العامة للأسنان على مستشفى الرمد ومركز تدريب الأسنان بدمنهور
كتب راضي سليمان
تنفيذا لتكليفات السيدة الوزيرة أ.د. / جاكلين عازر محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية .
وفى ضوء التعليمات المشددة للسيد الدكتور / إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره بأهمية تكثيف المرور على جميع المنشآت الصحية فى جميع الأوقات ، وعلى مدار اليوم ، والتأكيد على عدم التهاون فى حق المريض .
قامت الدكتورة/ غاده عماره مدير عام الأسنان بالمديرية والفريق الإشرافي بالإدارة بالمرور على مستشفى الرمد ومركز تدريب الأسنان بدمنهور …
وذلك لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفرق الطبية على رأس العمل .
وخلال تلك الزيارات تم تفقد عيادات الأسنان والتأكد من تقديم كامل الخدمة الطبية للسادة المواطنين بصورة جيدة ، والإطمئنان على توافر المستلزمات الطبية والأدوية ومستلزمات الحشو وتوافر الآلات ….
وكذلك متابعة كراسى الأسنان ، والأجهزة الموجودة بتلك الأماكن كأجهزة تنظيف الأسنان ، وأجهزة التعقیم والتنظيف وخلط الحشوات وحشو الليزر وبرد الأسنان وإزالة العصب وعلاج الجذور ، وقياس طول القنوات العصبية وغيرها ….
مع التشديد على الإنضباط الإداري ، وعلى الإلتزام بسياسات مكافحة العدوي وتطهير الأسطح ، والتعقيم الجيد ، والإلتزام بمعايير الجودة والسلامة والصحة المهنية ، وحُسن الأداء فى تقديم الخدمة الطبية للمواطنين .
وتم اللقاء بعدد من المواطنين واستبيان ارائهم حول مستوي الخدمة المقدمة والإستماع إلي أهم الإحتياجات المطلوب توافرها بعيادات الأسنان .
جولات مرورية لمدير عام الإدارة العامة للأسنان على مستشفى الرمد ومركز تدريب الأسنان بدمنهور …

