اخبار مصر

جولة تفقدية لمقار الانتخابات الرئاسية 2024 بالمنيا

جريدة موطني

 

جولة تفقدية لمقار الانتخابات الرئاسية 2024 بالمنيا

متابعة : حمدي يوسف

 

بدء الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024 والتي ستعقد أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر القادم، مع ضرورة رفع درجة الإستعداد لدي جميع الأجهزة سواء التنفيذية أو الأمنية على كافة المستويات وإستعداد جميع غرف العمليات بالأحياء بالمدن والمراكز.

 

ففى الوحده المحليه لمركز ومدينة سمالوط أكد  الدكتور سعيد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة سمالوط، أن الوحده المحليه لمركز ومدينة سمالوط وجميع الوحدات المحليه القروية والاحياء تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل.

 

جاء ذلك خلال الجولة التي قام السيد الدكتور رئيس المركز صباح اليوم لمتابعة التجهيزات بالمقرات الانتخابية بنطاق الوحدات المحليه لقريتى اسطال ومنقطين وذلك للاطمئنان على جاهزيتها، ومتابعة رفع كفاءة المقار التي تم اختيارها لعقد الانتخابات، موجها باتخاذ جميع الإجراءات والتجهيزات اللازمة، وتوفير كل أوجه الدعم لخدمة العملية الانتخابية.

 

حيث بدأت الجولة بتفقد اللجنة الانتخابية بالمدرسة الاعداديه المشتركه باسطال موجها بالانتهاء من كافة أعمال الصيانة باللجنة وتجهيزها بالشكل المناسب لضمان راحة المواطنين، ثم تابع سيادته جولته بتفقد اللجنة الانتخابية بمدرسة القطوشة ، نزلة اسطال ، العور ،واختتم جولته التفقدية بتفقد مدرسة السوبى ،ومدرسة الحلمية تعليم اساسي بالوحده المحليه لقرية منقطين ،موجها بتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات.

وأكد سيادته خلال الجولة استمرار الجولات الميدانية في كافة قرى المركز لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالمقرات الانتخابية والمتابعة المستمرة للتأكد من جاهزية تلك المقرات لاستقبال الناخبين.

 

وأكد سيادته على أن المشاركة الإيجابية للمواطن في العملية الانتخابية، تعكس مدي ثقافة و وعي الشعب المصري ، فضلا عن التأكيد على قوة وعظمة الدولة المصرية و قيادتها السياسية و أجهزتها الحكومية، مشيرا أن حق المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو حق أصيل لكل مواطن، ويجب على كل مواطن الإدلاء بصوته و اختيار من يمثله كرئيسا للدولة المصرية لاستكمال مسيرة التنمية.جاء ذلك بحضور السيد الاستاذ هانى رمضان نائب رئيس المركز والسيد رئيس الوحده المحليه لقرية اسطال.

 

ووجه سيادته السادة نواب رئيس المركز ورؤساء القرى والاحياء بمتابعة حالة النظافة على الطرق والشوارع المودية إلى المقار الانتخابية

جولة تفقدية لمقار الانتخابات الرئاسية 2024 بالمنيا

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار