الصحه

صحة السويس ” تستجيب لـ100٪ من الشكاوي الوارده

من موقع الشكاوى الموحدة خلال يناير 2023 .

” صحة السويس ” تستجيب لـ100٪ من الشكاوي الوارده من موقع الشكاوى الموحدة خلال يناير 2023 .صحة السويس " تستجيب لـ100٪ من الشكاوي الوارده من موقع الشكاوى الموحدة خلال يناير 2023 .

 

متابعة وفاء عبدالغفار 

 

  أعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان عن استجابة مديرية الصحة لجميع الشكاوي الواردة من موقع الشكاوى الموحدة التابع لرئاسة مجلس الوزراء ومن خلال خدمة المواطنين بمحافظة السويس وذلك خلال يناير 2023 ، مشيراً لإستقبال ” خدمة المواطنين بصحة السويس” بقيادة الأستاذ غريب عبد الله ، لعدد 24 شكوى من موقع الشكاوى الإلكترونية الموحدة 3 شكاوى من خدمة المواطنين بالمحافظة ، وتمت الإستجابة لهم جميعاً بنسبة 100٪ . بالإضافة إلى الاستجابة للشكاوى المقدمة باليد لمكتب وكيل وزارة الصحة والواردة أيضاً لمكاتب خدمة المواطنين بكافة المنشآت الطبيه والواردة للسادة مدراء المستشفيات ووحدات ومراكز طب الأسرة ومكاتب الصحة.

 

وتنوعت الشكاوي الواردة مابين ‘ شكوى الخدمات الطبيه و طلبات الحصول على الخدمة عن طريق العلاج علي نفقة الدولة و شكاوى القومسيون الطبي واستخراج كارت الخدمات المتكاملة لذوى الاحتياجات الخاصة ، بينما وردت شكوى واحدة ضد مستشفى خاص وتم إحالتها للعلاج الحر واستصدار توصية بالغلق بعد فحص الشكوى وإجراء الزيارات الميدانية لها والعرض علي الجهات المعنية .

 

ويأتي هذا في إطار تنفيذ تكليفات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتوجيهات اللواء أ ح عبد المجيد صقر محافظ السويس في سرعة الاستجابة للشكاوى وتيسير حصول المواطنين علي الخدمات الطبية ، وحرصاً من «صحة السويس» علي الاستجابة وتحليل الشكاوى الواردة بهدف تحسين الخدمات وإزالة مسبباتها .

 

وكان «وكيل وزارة الصحة»، قد وجه في وقت سابق بالدفع بمسئولي خدمة المواطنين في المستشفيات في أماكن الحصول على الخدمة الطبيه بالزى الموحد للرد على الاستفسارات والتعامل مع الشكاوى علي رأس العمل ، فيما وقامت وزارة الصحة والسكان بتعزيز المديرية بالڤيستات الخاصة بخدمة المواطنين.

 

خالص تحياتنا

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار