كاتب الخبر أشرف ماهر ضلع
عقد حزب مستقبل وطن بمركز أشمون بمحافظة المنوفية اجتماعًا تنظيميًا موسعًا بحضور النائب أحمد الخشن والنائب أسامة مدكور والنائب صابر عبدالقوي والأستاذ وجيه الحامولي أمين الحزب بمركز أشمون والأستاذ أحمد أبوسنة أمين التنظيم بالمركز والحاج علي عاشور أمين الفلاحين بمحافظة المنوفية إلى جانب الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب المركز وأمناء الوحدات الحزبية بالقرى وعدد من أعضاء مكاتبهم وذلك لمناقشة إعادة هيكلة الحزب ووضع خطة عمل للمرحلة المقبلة. واستهل الاجتماع بالترحيب بالأستاذ وجيه الحامولي بمناسبة توليه مهام أمين الحزب بمركز أشمون حيث أكد الحضور ثقتهم في قدرته على قيادة العمل التنظيمي خلال المرحلة المقبلة معربين عن دعمهم الكامل لتحقيق أهداف الحزب وخدمة المواطنين. وتناول الاجتماع آليات تطوير الأداء التنظيمي وتعزيز التواجد الميداني وتفعيل برامج الحزب ومبادراته المجتمعية بما يسهم في توسيع التواصل مع المواطنين ودعم جهود التنمية داخل مركز أشمون. وأكد المشاركون أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على تواجد الحزب بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم والعمل على تلبية احتياجاتهم من خلال برامج ومبادرات تحقق أثرا ملموسا على أرض الواقع. وأشاد الأستاذ وجيه الحامولي بمبادرة كلنا معاك لدعم طلاب الثانوية العامة مثمنا الجهود التي بذلت لإنجاحها ومؤكدا أنها تمثل نموذجا للدور المجتمعي الذي يحرص الحزب على ترسيخه كما وجه الشكر للنائب أحمد الخشن والنائب أسامة مدكور على دعمهما المستمر لأنشطة الحزب ومبادراته بما يسهم في خدمة أبناء مركز أشمون. واختتم الاجتماع بالتأكيد على أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة عمل وتنظيم وتواصل مباشر مع المواطنين من خلال تنفيذ مبادرات نوعية تعزز حضور الحزب في الشارع وتواكب احتياجات المجتمع.
تحرير وصياغة صحفية محمد سعيد الحداد مدير الديسك المركزي جريدة موطني الإخبارية المحلية والدولية مراجعة عهود حسن البيومي

