الرئيسيةاخبارمحافظ الغربية يتابع ميدانيا حادث خروج 6 عربات قطار عن القضبان بكفر الزيات
اخبارمحافظات

محافظ الغربية يتابع ميدانيا حادث خروج 6 عربات قطار عن القضبان بكفر الزيات

 

 

كتب سمير أحمد القط

 

انتقل اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية إلى موقع حادث خروج ست عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بمدينة كفر الزيات فور وقوع الحادث لمتابعة الموقف ميدانيا والوقوف على إجراءات التعامل معه ورافق المحافظ في جولته اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء أسامة نصر مدير أمن الغربية واللواء محمد منصور شعير السكرتير العام للمحافظة إلى جانب القيادات التنفيذية ومسؤولي هيئة السكة الحديد وقوات الحماية المدنية وهيئة الإسعاف والإدارة العامة للمرور وجميع الجهات المعنية وتابع المحافظ أعمال التأمين ورفع العربات الخارجة عن القضبان كما اطمأن على انتظام حركة القطارات من خلال التحويلات التشغيلية التي جرى تنفيذها لضمان استمرار حركة السير دون توقف وأجرى المحافظ اتصالا هاتفيا بالمصاب الوحيد في الحادث للاطمئنان على حالته الصحية بعد نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام حيث تلقى الإسعافات اللازمة وغادر المستشفى عقب استقرار حالته الصحية موجها بتقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة له وبدأت الجهات المختصة أعمال رفع العربات وإعادتها إلى مسارها الطبيعي بالتنسيق الكامل بين جميع الأجهزة المعنية مع استمرار حركة القطارات بصورة منتظمة عبر التحويلات التشغيلية لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة الخط إلى وضعه الطبيعي ووجه محافظ الغربية الشكر لجميع الجهات التي شاركت في إدارة الموقف منذ اللحظات الأولى وفي مقدمتها مديرية أمن الغربية وهيئة السكة الحديد لوسط الدلتا ومديرية الشؤون الصحية وهيئة الإسعاف المصرية ورئاسة مركز ومدينة كفر الزيات مثمنا سرعة الاستجابة والتنسيق بين مختلف الجهات بما أسهم في تأمين موقع الحادث والتعامل الفوري معه واستمرار حركة القطارات دون توقف

تحرير وصياغة صحفية محمد سعيد الحداد مدير الديسك المركزي جريدة موطني الإخبارية المحلية والدولية مراجعة عهود حسن البيومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *