تهنئة

هاني جمعة يتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين بالانتخابات النقابة بالبحيرة 

جريدة موطني

هاني جمعة يتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين بالانتخابات النقابة بالبحيرة هاني جمعة يتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين بالانتخابات النقابة بالبحيرة 

كتب راضي سليمان 

يتقدم الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره 

نيابةً عن جميع العاملين بالقطاع الصحى بمحافظة البحيره .

بتقديم أرق وأخلص التهانى لجميع أطباء البحيره ، على الظهور بالمظهر المشرف والمتميز للغاية ، أثناء إجراء انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالبحيرة لعام ٢٠٢٣م ، والذي يعتبر نموذجًا مصغرًا للحدث الأكبر الذي تنتظره مصر والعالم ، وهو إجراء الإستحقاق الدستوري القادم وانتخاب رئيس لجمهورية مصر العربية .

حيث ضرب الأطباء أروع مثل فى الممارسة الديموقراطية ، ليكونوا قدوة لغيرهم ، وكان الجميع على قدر المسئولية والإيجابية من أجل مصرنا الحبيبة .

وأعرب سيادته عن خالص أمنياته بكل التوفيق والنجاح فى كل ما هو قادم ، لمن لم يوفق من السادة المرشحين ، الذين عافاهم الله من تحمل المسئولية ، وأزاح عن كاهلهم عبء تحمل المسئولية ، متمنيًا لهم كل خير .

كما يتقدم سيادته بأرق وأخلص التهانى للسادة الأطباء الذين وفقهم الله بالفوز فى تلك الإنتخابات ، متمنيًا لها دوام النجاح والتوفيق والسداد فى مهمتهم التى تحملوا عبء مسئوليتها وأمانتها ، ومؤكدًا على أن يكون هناك تعاون تام بين نقابة الأطباء بالبحيرة ومديرية الصحة بالبحيرة فى الفترة المقبلة .

هذا وقد أسفرت نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالبحيرة لعام ٢٠٢٣م ، والتى جرت وسط منافسة قوية من المرشحين ، عن فوز كل من :

النقيب : د أحمد زغلول

فوق السن : د.أحمد الجميل و د. محمد قرقور

تحت السن : د. عاصم الغنام و د .أشرف القلفاط فرق

النقابه العامه عن قطاع غرب الدلتا : د . أنور يسري نصيف

هاني جمعة يتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين بالانتخابات النقابة بالبحيرة 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار