صالح الصواط – الطائف استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف معالي الدكتور عبدالله السعدان المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية وذلك لبحث جهود الوزارة في تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ القيم الوطنية من خلال البرامج والمبادرات التوعوية الهادفة. وخلال اللقاء استمع سموه إلى
متابعة القراءةمحافظ الطائف يبحث تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني
الرئيسية ⁄ محافظ الطائف يبحث تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني
