

صالح الصواط – الطائف
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف معالي الدكتور عبدالله السعدان المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية وذلك لبحث جهود الوزارة في تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ القيم الوطنية من خلال البرامج والمبادرات التوعوية الهادفة. وخلال اللقاء استمع سموه إلى شرح حول أهداف الحملة الوطنية “الولاء والانتماء” التي تنفذها الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية وما تتضمنه من برامج ولقاءات ومحاضرات توعوية تستهدف تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني وترسيخ مفاهيم المواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية بين مختلف فئات المجتمع بمحافظة الطائف. وأكد سمو محافظ الطائف أهمية البرامج التوعوية في دعم الأمن الفكري وتعزيز الهوية الوطنية مشيدًا بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية في تنفيذ المبادرات الهادفة إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي وترسيخ قيم التلاحم الوطني في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به من القيادة الرشيدة ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية. من جانبه استعرض الدكتور عبدالله السعدان أبرز محاور الحملة الوطنية والبرامج المصاحبة لها مؤكدًا حرص وزارة الداخلية على مواصلة تنفيذ المبادرات التوعوية التي تسهم في تعزيز قيم الانتماء الوطني وترسيخ الهوية الوطنية لدى أفراد المجتمع بما يدعم مسيرة التنمية ويحافظ على المكتسبات الوطنية.
مراجعة وتحرير وصياغة محمد سعيد الحداد – عهود حسن البيومي

