كتب: د. منصور نظام الدين
صدر قرار مجلس الوزراء السعودي بترقية الشيخ خالد بن عبدالله عسيري إلى المرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. ورفع الشيخ خالد عسيري خالص الشكر والامتنان إلى سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإلى محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته مؤكدًا أن هذه الثقة الكريمة تمثل دافعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن. وأعرب الشيخ خالد عسيري عن بالغ اعتزازه بهذه الترقية معتبرًا أنها حافز لمواصلة العمل وتحمل المسؤولية والإسهام في تحقيق رسالة وأهداف الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. كما تقدم بالشكر والتقدير إلى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبدالرحمن بن عبدالله السند مثمنًا ما يحظى به من دعم وتحفيز وتوجيهات مستمرة تسهم في تعزيز أداء منسوبي الرئاسة وتحقيق رسالتها وأهدافها.
تحرير وصياغة صحفية: محمد سعيد الحداد مدير الديسك المركزي مراجعة: عهود حسن البيومي

