جامعات ومدارس

رئيس جامعة السويس يزور كلية السياسة والاقتصاد، ويرأس اجتماع مجلس الكلية.

جريدة موطني

رئيس جامعة السويس يزور كلية السياسة والاقتصاد، ويرأس اجتماع مجلس الكلية.رئيس جامعة السويس يزور كلية السياسة والاقتصاد، ويرأس اجتماع مجلس الكلية.رئيس جامعة السويس يزور كلية السياسة والاقتصاد، ويرأس اجتماع مجلس الكلية.

كتب الصحفى طلعت مرسى إبراهيم

توجه صباح اليوم أ.د. أشرف حنيجل  إلى كلية السياسة والاقتصاد، حيث كان في استقبال سيادته أ.د. نيبال عز الدين جميل عميد الكلية، والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.

في بداية الزيارة اجتمع “رئيس الحامعة” بمجلس الكلية في اجتماعه الاول للعام الجامعي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ وبدأ كلمته بالترحيب بأعضاء مجلس الكلية واكد على ضرورة الاهتمام بالبرامج الجديدة المرتبطة بسوق العمل، كما أكد على ضرورة الاهتمام بالوحدات ذات الطابع الخاص، وكذا الاهتمام بالانشطة الطلابية كنماذج المحاكاة وورش العمل والزيارات الميدانية، واطمأن سيادته على سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد مؤكدا على ضرورة الالتزام بمواعيد المحاضرات واهمية الجانب العملي والتطبيقي.

ثم انتقل سيادته الى قاعة السيمنار بالكلية حيث اجتمع بالطلاب القدامى والجدد، و بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم ألقت عميد الكلية كلمة رحبت فيها بالسيد “رئيس الجامعة” ، وجهةً التهنئة لسيادته بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيين سيادته رئيسًا للجامعة، متمنيةً لسيادته التوفيق، ثم وجهت التهنئة للطلاب بالعام الجديد متمنيةً للجميع التوفيق.

ثم تحدث “رئيس الجامعة” حيث وجه الدعوة للجميع بضرورة بذل الجهد لتحصيل العلم مع مراعاة التفوق الدراسي والعمل على تنمية القدرات لتطوير الذات، واشاد “حنيجل” بطلبة كلية السياسة والاقتصاد وتميزهم باعتبارهم سفراء المستقبل، كما حثهم على أهمية الاشتراك في الأنشطة الطلابية لما تقدمه من فرصه لاكتشاف وصقل المهارات.

كما أشار رئيس الجامعة إلى أن طلاب الكلية لابد وأن يكون لهم دور إيجابي في مواجهة مروجي الشائعات ممن يسعون لهدم أي إنجاز تقوم به الدولة المصرية، نظرا لما تمثله الشائعات من أداة هدم يلجأ لها أعداء مصر . 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار