المقالات

مدخل عرب الصبحة يحذر سائقي السيارات

جريدة موطني

مدخل عرب الصبحة يحذر سائقي السيارات

كتب / محمود الشريف

مدخل عرب الصبحة يحذر سائقي السيارات
مدخل عرب الصبحة يحذر سائقي السيارات والنقل الثقيل ، يعتبر كوبري مدخل عرب الصبحة من أقدم الكباري علي الترعة الفاروقية حيث يخدم العديد من الفئات فهو المدخل الوحيد للمحاجر كما أنه يخدم مشروع الخريجين لمساحة 10.000 فدان كما أنه مدخل لعدة مدارس ابتدائية وإعدادية ومدارس مجتمعية ودار السلام الثانوية الصناعية ومكتبين بريد وجمعية الإصلاح الزراعي ومستشفي ووحدة صحية والمرور الجديد وأهالي قرية عرب الصبحة ونجوعها بأكملها وقد تحمل هذا الكوبري إنشاء قرية صديق المنشاوي واستصلاح مشروع الخريجين وانشاء محور دار السلام .
والكوبري قد كبر سنه وضعفت قوته وصار في أشد شيخوخته فتكسر سطحه وتصدعت دعائمه علما بأنه لم يتم ترميمه منذ نشأته وفي السنوات الأخيرة تم إدراجه بالخطة ضمن مبادرة السيد الرئيس( حياة كريمة ) للتجديد ولكن حتي الآن لم يتم أي شيء بالنسبة للتجديد رغم أنه تم تجديد ما هو أقل منه ضررا وأحدث منه في الإنشاء .

مدخل عرب الصبحة يحذر سائقي السيارات

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السديس : 5 مليون قاصد وزائر أستفادوا من برنامج إجابة السائلين في الحرمين في العام الماضي  رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تعتمد الجدول الأسبوعي لأئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي  معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة  الكويت تشارك بمهرجان المسرح الخليجي بالرياض في 10 سبتمبر بمسرحية "غُصّة عبور" محمد البطران” قيادي و سياسي بدرجة إنسانية يدعم أهالي الهرم بأسعار مخفضة صاحب مبادرة “حلاوة المولد بج... توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادر... مدير جامعة مليبار الإسلامية في كيرالا بالهند يكمل أربعين سنة خطيبا في جامع واحد و على منبر واحد . توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ورشة عمل عن "أدوات الإعلام السياحي" في صلالة بعمان