كتب: د. منصور نظام الدين أطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة مبادرة «عطاء وتمكين» في خطوة نوعية تستهدف تعزيز منظومة حفظ النعمة والحد من الهدر الغذائي عبر شراكة تجمع الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي. وجاء إطلاق المبادرة خلال لقاء موسع ترأسه المهندس وليد بن إبراهيم آل دغيس
متابعة القراءةعطاء وتمكين لدعم جمعيات حفظ النعمة بمكة المكرمة
الرئيسية ⁄ عطاء وتمكين لدعم جمعيات حفظ النعمة بمكة المكرمة
