د. منصور نظام الدين: جدة:-
أنطلقت اليوم فعاليات النسخة الأولى من “أسبوع المياه السعودي 2026”، بجدة الذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة بمشاركة واسعة من الخبراء وصناع القرار وممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص من داخل المملكة وخارجها.
ويستمر الحدث حتى الثاني من يوليو المقبل، حيث يناقش أبرز التحديات التي تواجه قطاع المياه، ويستعرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في مجالات تحلية المياه وإدارة الموارد المائية والاستدامة البيئية. كما يتضمن انعقاد المنتدى العربي السابع للمياه بمشاركة إقليمية ودولية واسعة.

ويأتي تنظيم أسبوع المياه السعودي في إطار جهود المملكة لتعزيز الأمن المائي وترسيخ مكانتها كمركز عالمي للحوار والابتكار في قطاع المياه، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة ورؤية السعودية 2030.
“أسبوع المياه السعودي” بجدة لتعزيز الاستدامة والأمن المائي
مراجعة وصياغة محمد سعيد الحداد
مراجعة لغوية وتحريرية عهود حسن البيومي
مراجعة وتدقيق المغيره بكري
جريدة موطني الإخبارية المحلية والدولية

