كتب: صالح الصواط
كرم صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم 64 طالباً وطالبة من الموهوبين والموهوبات نظير تميزهم العلمي والتقني الاستثنائي وتحقيقهم إنجازات ومراكز صدارة على المستويين المحلي والدولي خلال العام الدراسي 1447هـ
واطلع سموه خلال مراسم التكريم على تقرير مفصل يستعرض أبرز المنجزات والابتكارات التي حققها الطلبة والتي شملت حصد حزمة من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وتحقيق 14 مركزاً متقدماً في مسابقات ومحافل علمية مرموقة إلى جانب اجتياز أحد الطلاب المتميزين بنجاح لنظام التسريع الأكاديمي
وهنأ سمو محافظ الطائف الطلبة المكرمين وأولياء أمورهم مشيداً بما حققوه من مهارات عكست بوضوح تميز أبناء وبنات المحافظة وقدرتهم على المنافسة عالمياً كما أكد سموه على الأهمية الاستراتيجية التي توليها القيادة الرشيدة لرعاية الموهوبين وتنمية قدراتهم الإبداعية بوصفهم الركيزة الأساسية والثروة الحقيقية لبناء الكفاءات الوطنية الشابة وتحقيق المستهدفات الطموحة لرؤية المملكة 2030
محافظ الطائف يكرم 64 طالباً وطالبة من الموهوبين والمتميزين علمياً وتقنياً
مراجعة وصياغة: محمد سعيد الحداد
مراجعة لغوية وتحريرية: عهود حسن البيومي
مراجعة وتدقيق: المغيرة بكري
جريدة موطني الإخبارية المحلية والدولية

