كاتب الخبر نوال مسلم
كرم معالي وزير الإعلام السعودي السابق الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة الموهبة الإعلامية الأستاذة صابرين منصور قريشي وذلك ضمن فعاليات معرض أطياف الحرمين الشريفين الذي نظمته الفنانة السعودية العالمية الأستاذة سوزان إسكندر بمقر جمعية الثقافة والفنون في جدة وأشاد الدكتور عبدالعزيز خوجة بما تقدمه الأستاذة صابرين قريشي من حضور إعلامي مميز متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق ومواصلة مسيرتها المهنية وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة من جانبها أعربت الأستاذة صابرين منصور قريشي عن بالغ شكرها وامتنانها لمعالي وزير الإعلام السابق على هذا التكريم الذي وصفته بالمبادرة الكريمة واللفتة التقديرية التي تمثل حافزا لها لمواصلة العطاء والتميز في المجال الإعلامي وأكدت أن هذا التكريم يحمل قيمة معنوية كبيرة ويشكل دافعا للاستمرار في تطوير الأداء الإعلامي متمنية التوفيق والنجاح للجميع
تحرير وصياغة صحفية محمد سعيد الحداد مدير الديسك المركزي جريدة موطني الإخبارية المحلية والدولية مراجعة عهود حسن البيومي

